المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

5 معلومات مهمه جداً معرفة العسل الأصلي والمغشوش !



5 معلومات مهمه جداً معرفة العسل الأصلي والمغشوش !

5 معلومات مهمه جداً معرفة العسل الأصلي والمغشوش !



طــــــريقة معرفة العسل الأصلي والمغشوش ، الكثير منا لا يعرف العسل الأصلي وقد يقع في شراء العسل المغشوش فكيف تعرف الفرق بين العسل الأصلي والمغشوش؟

اولا العسل 3 انواع  تغتلف المسميات من بلد الى آخر هذا المراعي3  وهذا السمر او السلام2   وهذا السدر1 في العالم
عسل السدر يعالج الكثير من الامراض اهمها العين يعمل على ازالة الزوائد الحمية وايضا المفاصل والعظام والبول الاءرادي للكبار والصغار وقرحة المعدة والجنس بختصار عسل السدر مهم لكل انسان !

هناك بعض الاختبارات والتجارب البسيطة التي يمكن القيام بها  للتحقق من نقاء العسل، ويمكن التعرف على تلك الاختبارات في هذه الفيديو"

1. اختبار الإبهام:
للقيام بهذا الاختبار: ضع قطرة صغيرة من العسل على إبهامك.تحقق لمعرفة ما اذا كان يتسرب أو ينتشر في جميع أنحاء أصبعك بسرعة. إذا كان يتسرب بسرعة فإنه مغشوش   العسل النقي يبقى متماسكا على إبهامك.

2. اختبار المياه على بقعة العسل:
للقيام باختبار المياه: ملء كوب بالماء. إضافة ملعقة واحدة من العسل في الكوب.

العسل المغشوش أو الاصطناعي يذوب في الماء فور صبه في الكوب. العسل النقي يستقر في الجزء السفلي من الكوب قبل التقليب.

3. اختبار اللهب:
هل تعلم أن العسل النقي قابل للاشتعال، هذا الاختبار لمعرفة نقاوة العسل بنسبة 100?. الطريقة: أخذ  خيط وغمسة في العسل ثم اشعل النار " إذا كان العسل مغشوش، فإن الخيط  يضيء ثم يختفي بسهولة ، العسل يمكن أن يغش بالماء، لذلك فإن الرطوبة هي واحدة من الشوائب التي قد يغش بها العسل هذه هي بعض الطرق البسيطة والشائعة لاختبار العسل النقي في المنزل.

4. قطرة العسل على منشفة ورقية:
إذا كان قد تم غش العسل بالماء، فإنه يمكن أن يمتص أو أن يترك أثرا رطبا على مادة ماصة مثل الورق النشاف، ولذلك لا ينبغي للعسل النقي أن يترك أثرا رطبا على الورق الجاف

5. اختبار النمل:
النمل ينجذب إلى العسل المغشوش بسبب محتوى السكر ولكن لا ينجذب إلى العسل الصافي بسبب العنصر الذي يحتويه لطرد الحشرات. ليس هناك الكثير من المعلومات لدعم هذا الاختبار وبالإضافة إلى ذلك لا يوجد سبب معروف لجعل النمل يفضل السكر المعالج عن العسل الحقيقي

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370