المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحميل تطبيق vpn لتغيير الشبكة المحلية لدولتك




تحميل تطبيق vpn لتغيير الشبكة المحلية لدولتك 
vpn هو برنامج تم تصميمه لتمكين المستخدمين من إعداد شبكات خاصة افتراضية (VPN) مع بروتوكولي PPTP و L2TP / IPSec مدمجين ، بحيث يمكنك بسهولة إرسال واستقبال البيانات عبر الشبكات.
ويمكنك من خلال تشغيل التطبيق تغيير الشبكة المحلية بحيث يقوم بتشغيل التطبيقات المحظورة في بلدك مثل : تفعيل الواتساب برقم امريكي " وتحميل التطبيقات الخير متاحة في بلدك ،

لن تصدق ماذا يحدث لمكالمات الفيديو في تطبيق ايمو "هناك طرف ثالث يشاهد"



صميم ساحر: على الرغم من أن عملية الإعداد طويلة ، إلا أنها لم تطرح أي نوع من المشكلات ، وقد تم تطوير الواجهة كبرنامج معالجة. هذا يعني أنه سيتم إرشادك في كل خطوة ، وبالتالي ، يمكن لكل من مستخدمي الطاقة والمبتدئين تعلم كيفية التعامل مع VPN Dialer دون مواجهة أي نوع من الصعوبات.

أفضل تطبيقات هذا الموسم 2020 خـــرافية " لا تحرم هاتفك منها



خوادم الإدخال والتحقق منها: أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تعلم أن هذه الأداة تمكنك من إضافة ما يصل إلى ثلاثة من خوادم التوجيه والوصول عن بعد ، سواء كان اسم DNS أو عنوان IP ، بحيث يمكنك بسهولة البدء في العمل في الظروف التي تريدها ، يمكن أيضاً التحقق من صحة هذه الخوادم بمجرد النقر فوق الزر ، بحيث يمكنك التأكد من إدخالها بشكل صحيح.

أفضل برامج في 2020 الأكثر تحميل والاعلى تقييم




تقسيم الأنفاق وإجراء بعض الاختبارات النهائية: إذا كان لديك أجهزة توجيه إضافية على شبكتك ، فمن الأفضل  إضافتها إلى البرنامج ، بحيث يمكنك التأكد من فشل الاتصال ، يمكن تعطيل نفق الانقسام ، ويمكن إضافة بيانات الاعتماد حول حساب VPN الخاص بك (المعرف وكلمة المرور) واختبارها ، في حين يمكنك استخدام عنوان IP ديناميكي أو طلب عنوان ثابت. يمكن إجراء بعض الاختبارات النهائية ويمكنك البدء في استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة التي تم إنشاؤها حديثاً.
لن يتم إعاقة أداء الكمبيوتر على الإطلاق لأنه لا يحتاج إلى قدر كبير من الموارد حتى يعمل بشكل صحيح. وقت الاستجابة جيد ، والواجهة سهلة الاستخدام لجميع فئات المستخدمي


تحميل تطبيق vpn لتغيير الشبكة المحلية انقر تحميل

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370