المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تفعيل الواتساب برقم امريكة 2020 مجاني 100%100




تفعيل الواتساب برقم امريكة 2020 مجاني 100%100
تصل بك الأمور هنا إلى محاولة الحصول على رقم جديد و تجنب هذه الإزعاجات أو القيام بتخصيص رقم آخر لمحادثات الواتس أب للعمل مثلاً دون وجود عوائق من قبل الأصدقاء و الأهل وتلقي صور صباح الخير “مع وردة” بشكل شبه دائم من المجموعات المزعجة.

بالطبع فإن أفضل الطرق للقيام بذلك هي الحصول على رقم امريكي مجاني يخولك التسجيل في واتس أب كونه لا يتطلب أكثر من شبكة واي فاي محلية مع تحميل التطبيقات المخصصة لذلك و تجنب عناء الذهاب إلى شركة الإتصالات للحصول على شريحة جديدة تقدم لك رقم محلي للاتصال في بلدك


ميزات الحصول على رقم أمريكي مجاني في هاتفك الذكي
في الحقيقة فإن التطبيقات المتاحة للحصول على أمريكي ليست بالجديدة نهائياً, و بدأ انتشارها منذ هيمنة هواتف شركة نوكيا على السوق. بالطبع فإن انتشارها في تلك الفترة لم يكن مقتصراً على الواتس اب و على العكس من ذلك فإنها كانت تقدم خدمة المحادثات و المكالمات المجانية.


لكن مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي و تقديم خدمة المكالمات المجانية فإن التطبيقات هذه فقدت شعبيتها و اقتصر استخدامها في الحصول على رقم أمريكي مجاني فقط. و فيما يلي بعض الميزات التي ستحصل عليها عند استخدامك لهذه التطبيقات :


الحصول على رقم امريكي مؤقت او دائم بشكل افتراضي دون استخدامك لمنفذ شريحة sim.
إمكانية تفعيل الرقم الأمريكي على تطبيق واتس اب او غيره من الشبكات الاجتماعية.
الوصول إلى الخدمات المحجوبة في بلدك عبر تقديم الرقم الأمريكي بدلاً من رقمك المحلي.
استخدام التطبيقات نفسها في إرسال و تلقي الرسائل و المكالمات عبر مستخدمي التطبيق نفس

تحميل تطبيق free.t تفعيل رقم امريكي انقر تحميل

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370