المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

طريقة الحصول على حساب netflixs مجاني 2020 مضمون مدى الحياة




طريقة الحصول على حساب netflixs  مجاني 2020 مضمون مدى الحياة
طريقة الحصول على حساب نت فلكس مجاني
شاعت مؤخرا خدمة netflix او نتفلكس لمشاهدة الافلام و المسلسات لكنها مدفوعة و تتطلب بطاقة بنكية او حساب بايبال، لكنني اليوم سوف اعطيك تطبيق هذه الخدمة مهكر لمشاهدتها مجانا مدى الحياة بدون دفع اي شيء.كل ما عليك صديقي هو المتابعة و التركيز في القراءة حتى تستوعب ما ساخبرك به.




تعريف netflix :
هي خدمة متوفرة على الانترنت بشكل قانوني لنشر الافلام و المسلسلات العربية و الانجليزية مترجمة اي مع ترجمتها للغة العربية و لغاب اخرى، و لكي تحصل على حقوق الطبع و النشر لبث هذه المقاطع المرئية و الصوتية من شركات الانتاج لا بد عليها من دفع الكثير من الاموال لها. كما تقوم شركة نتفلكس بانتاج بعضها، و لكن المشكل فيها انه عليك دفع المال للمشاهدة فلا يمكنك هذا مجانا



و لكي ازيد علمك، هناك الكثير من المواقع العربية و الاجنبية تنشر هذه الموارد التلفزية بدون حقوق طبع و نشر بشكل مقرصن مثل ايجي بست لهذا هي معرضة للاغلاق و المحاكمة و هي تقدمها مجانا.
لكنني اليوم يا عزيزي ساعلمك كيف تشاهد النتفلكس بالمجان و مدى الحياة


كما نعلم التطبيق الرسمي لي نتفلكس يتطلب الدفع و لكن هذه نسخة رائعة من التطبيق بحيث يمكنك الحصول على كل مميزات الخدمة المدفوعة بشكل مجاني تماما بدون دولار واحد و بدون البحث عن حساب نتفلكس شغال مع الايميل و كلمة السر او الباسوورد.

رابط  موقع الاول  https://www.moakt.com/ar/mail
رابط الموقع الثاني : https://www.bincodes.com/bin-search/
رابط الموقع الثالث : http://arapals.com/
رابط الموقع الرابع :https://www.visatk.com/checker/
رابط موقع netflixs : https://www.netflix.com/signup/creditoption




عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370