المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بلقيس تكشف لاول مرة كيف تعرفت على زوجها سلطان



بلقيس تكشف لاول مرة كيف تعرفت على زوجها سلطان

بلقيس تكشف لاول مرة كيف تعرفت على زوجها سلطان



كشفت الفنانة اليمنية اليمنية الاصل بلقيس فتحي للمرة الأولى الطريقة التي تعرفت من خلالها إلى زوجها. وجاء ذلك خلال إجابتها على أسئلة المتابعين لحسابها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي انستجرام "

حيث وجه إليها أحد المتابعين السؤال " كيف تعرفتي على سلطان ، وكم مدة الخطوبة، وماهوا الشي الذي تغيير بعد الزواج ،"
ردت  بلقيس عن الطريقة تعارفها بزوجها قائلة :  في جلسة عائلية، وخطبني على طول وقعدنا مخطوبين سنة وبعد الكتاب 6 شهور وتجوزنا"

وأضافت في إجابتها عن أسئلته "لا يوجد تغيير فقط اصبحت اهتم في بيتي وطفلي وهذا أهم أولوياتي"

حيث  أن بلقيس غالبا ما تشارك صورها مع زوجها عبر حساباتها على مواقع التواصل، ونشرت مؤخراً صورة لها إلى جانب زوجها سلطان وطفلها أثناء زيارة لهم الى دبي "


ونشرت "وخلصت أجمل رحلة عائلية لحبيبتي دبي. خلصت اتفاقات فنية جديدة راح ترى النور هذا العام بإذن الله. أجمل مافي الرحلة هو بيبي تروكي، يضيف نكهة على اَي مكان بالدنيا ، تقصد صغيرها تركي

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370