المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الف مبروك " لن تفقد ملفاتك بعد اليــــــــــوم





الف مبروك " لن تفقد ملفاتك بعد اليــــــــــوم

استعادة المحذوفات فوراً لقد حدث ذلك لنا جميعاً. تلك اللحظة التي تدرك فيها أنك حذف شيئاً مهماً من جهازك، وليست هناك طريقة لاسعادته. ولكن أصبحت هناك طريقة الآن! Dumpster هي تطبيق استعادة مجاني على أندرويد يحفظ كل الملفات المحذوفة والصور وملفات الفيديو وغيرها، بحيث يمكنك استعادتها في وقت لاحق

استعادة فورية لملفاتك المحذوفة

مضمون 100 % استعادة الملفات والصور المحذوفة بدون روت


الاستعادة بسيطة وفورية! فقط أدخل إلى سلة المهملات Dumpster، اضغط على الملفات أو الصور التي ترغب في حذفها وها أنت قد انتهيت - سوف تظهر الملفات فوراً مرة أخرى على جهازك. يُخزِّن Dumpster الصور ومقاطع الفيديو والملفات المحذوفة، إصدارات التطبيق السابقة، الوثائق وغيرها. أياً كان ما تريد استعادته، Dumpster يمكنه استعادته لك على الفور.


أفرغ مساحة التخزين على جهازك

يُقدم Dumpster للمستخدمين نسخة سحابية بريميوم، لإفراغ مساحة تخزين الجهاز الثمينة. يمكن للمستخدمين نسخ الصور المحذوفة، والملفات والفيديو إلى تخزين Dumpster السحابي، ثم استعادتها وإلغاء حذفها في وقت لاحق بكل سهولة. يوفر التخزين السحابي لـ Dumpster البريميوم لمستخدمي الهاتف النقال نسخة احتياطية موثوقة لأجهزتهم مقابل رسم رمزي، وإفراغ مساحة تخزين الجهاز بالكامل. كما تمنح المستخدمين تجربة خالية من الإعلانات، وإمكانية قفل الشاشة.
المزايا الرئيسية:

تحـــديد موقع اي شخص من خلال رقم الهاتف فقط


✔ حفظ العناصر المحذوفة على جهازك دون عناء
✔ استعادة الملفات الهامة والصور ومقاطع الفيديو فوراً
✔ استعادة الصور المحذوفة بغير قصد
✔ مجاني
✔ يوفر خيار التنظيف التلقائي
✔ خيار التخزين السحابي البريميوم
✔ خيار قفل الشاشة لحماية الصور
✔ يدعم 14 لغة
للتحميل التطبيق انقر تحميل


عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370