المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

"ترامب" يعلن خطته للسلام في الشرق الأوسط.. يوم الثلاثاء



"ترامب" يعلن خطته للسلام في الشرق الأوسط.. يوم الثلاثاء

"ترامب" يعلن خطته للسلام في الشرق الأوسط.. يوم الثلاثاء


قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: إنه سيعلن خطته للسلام في الشرق الأوسط التي تأجلت طويلًا يوم الثلاثاء، وعبّر عن اعتقاده بأن الفلسطينيين سيوافقون عليها في نهاية الأمر؛ رغم رفضهم الراهن.

وقال ترامب الذي كان جالسًا بجانب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض: إن خطته "منطقية جدًّا للجميع". وأضاف أنه بالنسبة للفلسطينيين "فإنهم سيرغبون فيها في نهاية الأمر"؛ بيد أنه أحجَمَ عن تفسير كيف ستكون جيدة لهم.




وسيُدلي ترامب بتصريحات مشتركة مع نتنياهو في البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، للكشف عن ملامح خطته التي يهدف المسؤولون الأمريكيون لأن تُعطي قوة دفع نحو حل أحد أكثر الصراعات تعقيدًا في العالم.

ويخشى الفلسطينيون أن تُبدد الخطة آمالهم في إقامة دولة مستقلة في الضفة الغربية والقدس الشرقية وقطاع غزة.




وقال ترامب "(الفلسطينيون) لن يرغبوا بها في البداية.. ولكن أعتقد أنهم (سيوافقون عليها) في النهاية.. إنها جيدة بالنسبة لهم. في الواقع هي جيدة للغاية لهم؛ لذا سنرى ماذا سيحدث. والآن نحن لا نبرم صفقة دونهم وهذا حسن".

وأضاف ترامب: "نعتقد أن هناك احتمالًا كبيرًا في أنهم سيرغبون فيها

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370