المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحذير لمستخدمي أندرويد.. 9 تطبيقات خطيرة احذفها الآن فـــوراً




تحذير لمستخدمي أندرويد.. 9 تطبيقات خطيرة احذفها الآن فـــوراً

تحذير لمستخدمي أندرويد.. 9 تطبيقات خطيرة احذفها الآن فـــوراً



تحذير شديد اللهجة .. على مستخدمي أندرويد حذف 24 تطبيقًا خطيرًا
لكن إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android، فقد تحتاج إلى إعادة تقييم التطبيقات التي لديك على جهازك، وفقًا لموقع ميرور البريطاني؛ فإن تقرير جديد صادر عن Trend Micro حذر المستخدمين من 9 تطبيقات خطيرة يمكن أن تصيب الهاتف بالبرامج الضارة.



قالت Trend Micro: "لقد اكتشفنا مؤخرًا العديد من التطبيقات المُحسّنة
والداعمة للأدوات المساعدة على جوجل بلاي Google Play القادرة على الوصول إلى خوادم تهيئة الإعلانات عن بُعد التي يمكن استخدامها لأغراض ضارة وأداء عمليات الاحتيال في الإعلانات عبر الأجهزة المحمولة وتنزيل ما يصل إلى 3000 متغير من البرامج الضارة".
أضافت: "اكتشف الباحثون أن التطبيقات الخطيرة - التي تدعي أنها تعزز أداء الجهاز - قد تم تنزيلها أكثر من 470،000 مرة".



أشارت Trend Micro إلى أنه
يمكن لمجرمي الإنترنت الذين يقفون وراء هذه البرامج استخدام الجهاز المتأثر لنشر تعليقات إيجابية مزيفة لصالح التطبيقات الضارة، فضلاً عن تنفيذ أساليب متعددة لتزوير الإعلانات عن طريق النقر فوق الإعلانات المنبثقة.
لحسن الحظ، أزالت Google الآن جميع التطبيقات التسعة من متجر Google Play، ومع ذلك تحث Trend Micro المستخدمين على أن يكونوا حريصين على تحديد التطبيقات التي يقومون بتنزيلها على هواتفهم الذكية.



أوضحت أن المحتالون يحاولون خداع المستخدمين من خلال جعل التطبيقات الخبيثة تبدو أصلية، لذلك يتعين على المستخدمين بذل الجهد قبل تنزيل أي تطبيق للهاتف.
التطبيقات الخطيرة التي تم إزالتها

Shoot Clean
Super Clean Lite
Super Clean
Quick Games
Rocket Cleaner
Rocket Cleaner Lite
Speed Clean
LinkWorldVPN
H5 Gamebox

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370