المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : صالح الجسمي يحذر مشهورة اخرى بعد مريم حسين " من المشهورة "




بالفيديو : صالح الجسمي يحذر مشهورة اخرى بعد مريم حسين " من المشهورة "
بالفيديو .. أول تعليق من صالح الجسمي على الإفراج عن مريم حسين



صحيفة المرصد : نشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي اليوم مقطع فيديو على خلفية إطلاق سراح الفنانة مريم حسين، قال فيه: “أي إجراء تم اتخاذه هو قانوني ثقوا تماما أننا في دولة قانون ما يحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا براءة وهي مدانة بقضية تمس الشرف هتك عرض بالرضا”.





وأضاف: “كل شي جائز في إطار القانون ما عندنا محاكم تنعقد بالليل عشان تطلع براءة هي طلعت ممكن كفالة أو إيقاف تنفيذ، لكن حكم السجن صادر وان شا الله يكون بعدها عن بنتها يهديها شوي”.
وقال الجسمي بمنشور عبر إنستغرام: “إفراج بكفالة أو بعفو أو بأي طريقة قانونية لا يعني أنك براءة فأنت مدانة بقضية مخلة بالشرف وهي هتك العرض بالرضا”، مضيفا: “البراءة فقط لشخص واحد وهو صالح الجسمي وهو من يحق له أن يفتخر”، واختتم: “و11 يوم سجن حلوين


عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370