المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أسرار اليوتيوب ستهطل عليك المشاهدات و المشتركين وستشكرني على هذا اليفيديو



أسرار اليوتيوب ستهطل عليك المشاهدات و المشتركين وستشكرني على هذا اليفيديو 
السر الكبير الذي يستخدمونه كبار اليوتيوبر لزيادة عددة المشاهدات بطريقة قانونية في ظل عالم شديد المنافسة مثل عالم يوتيوب، أصبح الحصول على مزيد من المشاهدات للفيديوهات أكثر صعوبة مما قبل. على الرغم من أن هذه حقيقة ربما غير مريحة للبعض، ولكنها حقيقة عادلة، ويمكن ببعض الذكاء والمجهود وبمساعدة هذا المقال الحصول على مميزات رائعة من خلالها.


في الحقيقة زيادة مشاهدات اليوتيوب ليست عملية مستقلة بذاتها كما يظن البعض، ولكنها عملية مرتبطة بالكثير من الجوانب الأخرى، والتي تبدأ منذ مرحلة إنشاء قناة يوتيوب لأول مرة.
نعم هذا صحيح فكل عنصر أو مكون بقانتك على يوتيوب يمثل فرصة لتحقيق زيادة مشاهدات اليوتيوب، هذا بالطبع إذا استطعت عمله بشكل صحيح ومدروس.




في هذا المقال سوف أضع يديك على كل عنصر، وفكرة، وخاصية، وميزة، من الممكن أن تساعدك على زيادة مشاهدات اليوتيوب بصورة مجانية تماماً، ومن ثم تحقيق أهدافك التسويقية أو الربحية على اليوتيوب.
هل تريد الحصول على المزيد من مشاهدات اليوتيوب حقاً؟
إذا تابع القراءة بتركيز واهتمام حتى نهاية المقال، وستحصل على ما تريد بشكل منظم وبسيط وسهل التطبيق، وفوق كل ذلك ستحصل على أفكار فعالة سوف تصنع فارق كبير في نجاحك على اليوتيوب.



ملحوظة:
كما ذكرنا من قبل فإن زيادة مشاهدات اليوتيوب ليست مرحلة منفصلة، لذلك ستجدني هنا أتحدث عن نقاط جوهرية وأولية خاص بقناتك وفيديوهاتك على اليوتيوب، والتي تبدأ من مراحل أولية.
السر :
قبل نشر الفيديو تأكد من اضافة العلامات الدلالية التي من خلالها تستهدف رواد اليوتيوب ،، في المربع العلامة التجارية تضيف مجموعة من الكلمات التي تستهدف زوار اليوتيوب ،مثال ، اذا كان الفيديو الخاص بك يتحدث عن واتساب يمكنك الذهاب الى الموقع الذي ستجدونة في اسفل المقال ،والبحث عن الكلمة التي تخص محتواك ،، وانسخ الكلمات الناتجة من البحث والصقها في قسم العلامات ،،،

موقع العلامات الدلالية اضغط هــــــــــنا 

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370