المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

طريقة الاتصال بالشبكة wi-fi القريبه منك جـــديد 2020





طريقة الاتصال بالشبكة wi-fi القريبه منك جـــديد 2020



طريقة الاتصال بالشبكة wi-fi القريبه منك جـــديد 2020



يعد تطبيق  أحد أكثر أدوات اختراق كلمة مرور الـ WiFi شيوعًا، والتي تم تطويرها بغرض مسح شبكات الـ WiFi بحثًا عن نقاط الضعف.
هذا التطبيق مشهورٌ بقدرته على كسر الأمن، إذ يختبر هذا التطبيق الاتصال بنقاط الوصول باستخدام WPS PIN، والتي يتم حسابها باستخدام خوارزمياتٍ مختلفةٍ مثل Zhao وBlink وAsus وArris، ويحتاج هذا التطبيق إلى إصدار Android 4.0 وما فوق لتشغيله.


نجد أنفسنا كل يومٍ محاطين بالكثير من شبكات الواي فاي في كل مكانٍ، لذلك من المفيد التمكن من الوصول إليها في بعض الأحيان. هناك بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى شبكة الـ Wi-Fi، لذلك سنقدم لكم اليوم بعض أفضل تطبيقات تهكير كلمات واي فاي للشبكات اللاسلكية للكمبيوتر والأندرويد





افضل تطبيقات تهكير كلمات واي فاي
هو عبارةٌ عن برنامجٍ قديمٍ لاختراق شبكات الـ WiFi، وهو مبرمج بلغة C، ويمكن استخدامه لرصد شبكات الـ WiFi الأخرى أو كسرها أو مهاجمتها بعد التقاط حزم البيانات. يمكن الحصول على دليلٍ تعليميٍّ عبر الإنترنت من الشركة المصممة لهذا البرنامج، وتعلم حِيَل استخدامه بشكلٍ أكثر كفاءةً.
يمكنك تحميل تطبيق


عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370