المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

افضل ملصقات واتساب عربية وخليجية 2020




افضل ملصقات واتساب عربية وخليجية 2020
افضل ملصقات 2020 والاكثر تحميل ملصقات واتساب عربية في هذا التطبيق ( Arabic Stickers - WAStickerApps Arabia ) ستجد العديد من الملصقات الرائعة الخاصة بالواتساب التي يمكن اضافتها الى التطبيق بكل سهولة وهناك من يطلق عليها ستيكرات واتساب.
برنامج ملصقات واتس آب هو عبارة عن تطبيق يحتوي العديد من ستيكرات واتساب مختلفة، التي يمكن استعمالها يوميا مع اصدقائك واقاربك لالقاء التحية او التعبير الشكر والحب... وبطبيعة الحال لن ننسى ملصقات اسلامية.




ملاحظة مهمة: تطبيق ملصقات واتساب عربية متوافق فقط مع تطبيق التراسل الفوري واتس آب الرسمي من الشركة الرسمية ولا يدعم اي نسخة اخرى مقلدة من التطبيق، تاكد جيدا من انك تملك النسخة الرسمية للواتساب.
يحتوي التطبيق على العديد من حزمة ملصقات متنوعة تنتمي الى العديد من التصنيفات المختلفة، من بين هذ الحزمات التي ستجدها في التطبيق:
- ملصقات واتس اب مضحكه وتحتوي العديد من الوجوه والعبارات الشهيرة في العالم العربي والمضحكة.






- ولتعبير عن حبك ستجد الكتير من ملصقات واتساب حب وغرام باشكال مختلفة.
- وهناك ايضا العديد من ستيكرات للواتساب عربية وبعضها اجنبي والبعض الاخر يحتوي على وجوه وعبارات مختلفة، ما عليك فعله هو تحميل تطبيق الستيكرات لتكتشف بنفسك ما يتضمنه من تنوع كبير.
- قد يتسائل الكثير عن معنا كلمة (WaStickerApps)، هي كلمة حددتها شركة الواتساب لانشاء سوق جديد يحمل هذا الاسم وهو يعبر عن التطبيقات التي يوجد فيها ملصقات خاصة بتطبيق الواتساب الشهير.

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370