المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

ضبط فتاة تنشر مقاطع إباحية عبر"سناب شات" في حائل




ضبط فتاة تنشر مقاطع إباحية عبر"سناب شات" في حائل

ضبط فتاة تنشر مقاطع إباحية عبر «سناب شات» في حائل



ألقت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة حائل، اليوم الثلاثاء، القبض على فتاة كانت تظهر على “السناب شات”، وتروج لأفعال غير أخلاقية وتنشر الرذيلة في شكل ما تعتبره نصائح للفتيات صغيرات السن بالحرية غير الأخلاقية.
وكانت الفتاة تعمد إلى تحريض المتزوجات على أزواجهن في حالة عدم تلبيتهم طلباتهن؛ فيما تُقدم محتوى غير أخلاقي تَمثل في مقاطع وصور إباحية، وترتيب حفلات تحت غطاء مسميات متعددة؛ كأعياد ميلاد متابِعة من متابِعاتها، وتدعو فتيات داخل إحدى استراحات.



ومن ضمن البلاغات المقدمة ضد الفتاة؛ بأنها أصبحت تلبّي رغبات الشباب بالتواصل مع فتيات؛ سواء “تواصل خاص” أو إقامة حفلات مشتركة؛ شريطة مساهمة الشاب ودعمه لإحدى حفلاتها أو جولاتها سواء داخل أو خارج منطقة حائل.

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370