المعرفة المعرفة
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

هواوي تفاجئ عشاقها ببشرى سارة



هواوي تفاجئ عشاقها ببشرى سارة

هواوي تفاجئ عشاقها ببشرى سارة



رغم العقوبات والقيود المفروضة عليها تمكنت هواوي من تطوير هاتف مميز سينهض بمبيعاتها من جديد ويحافظ على مواقعها المتصدرة في سوق الأجهزة الذكية.
وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن هاتف Huawei Nova 7i الجديد الذي سيطلق في 14 فبراير الجاري سيأتي بمواصفات متطورة وكاميرات بقدرات تصوير عالية، وبسعر قريب من 300 دولار فقط.




وسيحصل هذا الهاتف على هيكل أنيق مقاوم للماء والغبار، وشاشة بمقاس 6.4 بوصة بدقة عرض (2340/1080) بيكسل.
والأبرز في هذا الهاتف ستكون كاميرته الأساسية التي ستأتي بأربع عدسات، بدقة (48+8+2+2) ميغابيكسل، وستحصل على مستشعر بصري من نوع Sоny IMX 586 عالي الدقة، وتقنيات خاصة تساعدها على التقاط صور شديدة الوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة.





أما الكاميرا الأمامية لهذا الجهاز فستأتي بدقة 32 ميغابيكسل وخاصية التعرف على الوجوه.
وسيضمن الأداء الممتاز لهذا الهاتف معالج Кirin 810 ثماني النوى بتردد يصل إلى 2.7 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات ARM Mаli-G52 MP6 GPU، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 غيغابايت

عن الكاتب

ملك الاندرويد اسمي / محمد الأهدل مهندس هواتف محمولة ، مهتم بالتقنية والبرامج والتطبيقات للهاتف المحمول اشرح بالفيديو مميزات البرامج والتطبيقات للهاتف المحمول واحذر من التطبيقات الخبيثة ؟

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة

//otrwaram.com/afu.php?zoneid=3217370